ليفربول يفشل في ضم محمد صلاح

فشل نادي ليفربول الإنجليزي في التوصل لاتفاق مع بازل السويسري لضمن الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأكدت الصحيفة أنه على الرغم من أن جميع الأنباء في إنجلترا تؤكد أن صلاح أصبح في قلعة "انفيلد رود" ابتداء من يناير/كانون الثاني إلا أن خلافا حدث حول قيمة العقد ومدته سيفسد الصفقة على الأرجح.

وأشارت "ميرو" إلى أن بازل غير متعجل في بيع صلاح لليفربول خاصة وأن هناك العديد من الأندية الكبرى تسعى خلف اللاعب الملقب "بميسي العرب" من بينها توتنهام الإنجليزي ونادياً فرنسياً وأخر إسبانياً.

وانضم صلاح إلى صفوف بازل العام قبل الماضي من نادي المقاولون العرب في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون و350 ألف يورو، قبل أن يقود فريقه للتألق والحصول على الدوري السويسري الموسم الماضي بجانب الصعود للدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي كأكبر إنجاز في تاريخ الأندية السويسرية، بل وأقصى توتنهام في دور الثمانية.

وخاض صلاح 27 مباراة دولية مع المنتخب المصري سجل خلالها 17 هدفا، كما شارك في 11 مباراة مع المنتخب الأوليمبي سجل خلالها 4 أهداف، و11 مباراة مع منتخب الشباب المصري سجل خلالها ثلاثة أهداف.

 

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H