شيروود فخور بتدريب توتنهام

لندن - بدا تيم شيروود لاعب وسط توتنهام هوتسبير سابقاً فخورا للغاية الثلاثاء عقب تعيينه مدرباً للنادي اللندني الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى نهاية الموسم المقبل.

وحصل شيروود على المنصب بشكل مؤقت الاثنين عقب توليه مهمة الإشراف على الفريق بديلا للمدرب البرتغالي انديه فيلاس بواش الذي أقيل عقب هزيمة الفريق الكبيرة على أرضه 5-صفر أمام ليفربول في الأسبوع الماضي.

وقال لاعب منتخب إنجلترا السابق لموقع توتنهام على الانترنت "إنه لمن دواعي الشرف أن أكون مدرباً لهذا النادي الكبير."

وأضاف "أعرف هذا النادي منذ النشأة وحتى الفريق الأول وعملت على كافة مستويات النادي ولعبت هنا لذا فأنني أعرفه جيدا مقارنة بالباقين. يحدوني الأمل أن يفيدني هذا ويدفعني لقيادة النادي إلى الأمام."

وقرر توتنهام الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الاثنين تصعيد شيروود الذي لا يمتلك الخبرة من منصب مدير تطوير الناشئين إلى المدرب خلفاً لبواش.

وفاز شيروود (44 عاماً) وهو مدرب ذو مكانة رفيعة بالدوري كلاعب في صفوف بلاكبيرن روفرز في عام 1995 قبل أن ينضم لتوتنهام بعدها بأربع سنوات.

وظل شيروود في توتنهام حتى 2003 وخاض 100 مباراة مع النادي قبل أن يعود بعدها بخمس سنوات لينضم إلى الجهاز التدريبي.

وسيتولى شيروود تدريب فريق أنفق عليه توتنهام أكثر من المئة مليون يورو (137.07 مليون دولار) التي حصل عليها من بيع جاريث بيل إلى ريال مدريد من أجل التعاقد مع لاعبين دوليين مثل روبرتو سولدادو وباولينيو وايريك لاميلا وكريستيان اريكسن.



مباريات

الترتيب