اوسمانوف: قدوم اوزيل والمستوى الرائع لآرسنال غير من الطموحات

يرى اليشر اوسمانوف الذي يشارك في ملكية نادي آرسنال أن قرار التعاقد مع مسعود اوزيل والمستوى الرائع للفريق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يؤكدان أن النادي لديه طموح كبير وربما يمنحه ذلك دفعة لإحراز الألقاب.

وسبق لاوسمانوف الذي يملك أقل من 30 بالمئة من أسهم آرسنال أن تساءل عن مدى طموح النادي في إحراز الألقاب تحت قيادة صاحب النسبة الأكبر من أسهم النادي ستان كرونكي.

ولم يحرز آرسنال أي لقب منذ فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي في2005 ، ورغم مشاركته المستمرة في دوري أبطال أوروبا فإنه لم يكن قريبا من إحراز اللقب سوى في ذلك العام نفسه.

وقال اوسمانوف لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "في الماضي أبلغت النادي أنه إذا كان يرغب في أن يصبح الأول في كل بطولة فإن عليه امتلاك أفضل لاعبي العالم وإذا لم يكن لديه هؤلاء في تشكيلته فإنه سيكون في حاجة إلى شرائهم من السوق."

وأضاف أن المدرب ارسين فيجر أكد ذلك بالتعاقد على سبيل المثال مع اوزيل.

وتابع "أي شيء يساعد آرسنال على تحقيق نتائج إيجابية يكون جيدا وهذه هي مهمتنا وأملنا. أعتقد اننا بدأنا مرحلة جديدة سيحرز فيها آرسنال الألقاب."

وواصل اوسمانوف حديثه قائلا "إحراز الألقاب هو أهم شيء في كرة القدم. سنصبح رقم 1."

وأنفق اوسمانوف نحو 200 مليون جنيه استرليني (327.61 مليون دولار) على شراء أسهم في آرسنال ويبدو هو المرشح الأكبر للاستحواذ على النادي إذا قرر كرونكي بيع أسهمه.

 



مباريات

الترتيب