"أخطاء" جو هارت تضع بليجريني في حيرة لاختيار حارس المرمى

لم يحدد بعد مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي هل سيشرك جو هارت الحارس الذي يتعرض لضغوط أو بديله كوستل بانتيليمون أمام نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وازداد الضغط على هارت حارس مرمى منتخب إنجلترا عقب سلسلة من الأخطاء المكلفة وآخرها ارتباكه مع المدافع ماتيا ناستاسيتش الذي سمح لفرناندو توريس بتسجيل هدف الفوز لتشيلسي في الخسارة 2-1 باستاد ستامفورد بريدج الأحد.

وكالمعتاد لم يشارك هارت في فوز سيتي بعد وقت إضافي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية على نيوكاسل يونايتد الأربعاء وقال التشيلي بليجريني إنه لم يتخذ القرار بعد بشأن الحارس الذي سيلعب أمام نوريتش المتعثر.

وقال بليجريني لموقع النادي على الانترنت "أعتقد أننا سنتكلم غدا."

وأضاف "حارس واحد فقط يستطيع اللعب لكن الآخر سيحصل على مساندة كاملة. سنفكر في الأمر."

وقدم الروماني بانتيليمون - الذي لم يشارك بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز - أداء واثقا ضد نيوكاسل وأنقذ عدة فرص من شولا اميوبي في الشوط الأول وبابيس سيسي في الوقت الإضافي وأشاد به بليجريني لحفاظه على شباكه نظيفة للمرة الثانية هذا الموسم.

وقال بليجريني "حصل بانتيليمون دائما على ثقتي وثقة الفريق."

وأضاف "إنه لاعب جيد ولهذا هو هنا، ربما لم يلعب كثيرا لأن جو هارت كان يلعب العام الماضي وهذا العام لكني أثق به."

وتابع "إنه حارس جيد جدا ويلعب في المعتاد في كأس رابطة الأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي. كانت هذه مباراة هامة جدا له."

وواجه هارت انتقادات متزايدة بسبب عدد من الأخطاء هذا العام مع ناديه وعلى المستوى الدولي وحصل الحارس البالغ عمره 26 عاما على مساندة علنية من مدرب إنجلترا روي هودجسون وبليجريني الشهر الماضي رغم أن دعم الأخير كان أقل بعد الخسارة أمام تشيلسي وهي الهزيمة الثالثة لسيتي في الدوري هذا الموسم.

 



مباريات

الترتيب