نيجريدو يقود مانشستر سيتي لعبور هال في الدوري الانجليزي

أحرز الفارو نيجريدو "البديل" هدفا في المباراة الثانية على التوالي ليقود مانشستر سيتي للفوز 2-صفر على ضيفه هال سيتي الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وبدا سيتي مهتزا مرة اخرى في الدفاع ويفتقر إلى الحلول الهجومية وذكريات هزيمة الاسبوع الماضي المفاجئة 3-2 أمام كارديف سيتي تطارده قبل أن يعرف نيجريدو طريقه للشباك.

وحل اللاعب الاسباني بديلا بين شوطي المباراة، وبعد مرور 20 دقيقة أثلج نيجريدو صدور الجماهير صاحبة الأرض في استاد الاتحاد حينما سدد كرة بضربة رأس متقنة مستفيدا من تمريرة عرضية من زميله بابلو زاباليتا من  جهة اليمين.

وأضاف يايا توري هدفا ثانيا من ركلة حرة من 20 مترا في الدقيقة 90 ليرفع سيتي رصيده إلى ست نقاط من أول ثلاث مباريات متفوقا بثلاث نقاط على هال سيتي.

وأهدر وست هام يونايتد فرصة للانضمام إلى تشيلسي على القمة بعدما خسر أمام ستوك سيتي بهدف نظيف سجله جيرمين بينانت في حين تغلب نوريتش سيتي بنفس النتيجة على ساوثامبتون محققا فوزه الأول في الدوري هذا الموسم.

وأحرز حاتم بن عرفة لاعب نيوكاسل يونايتد هدفه الأول مع الفريق في الدوري هذا الموسم ليمنحه الفوز 1- صفر على ضيفه فولهام في حين تعادل إيفرتون للمباراة الثالثة على التوالي بعدما انتهت مباراته مع مضيفه كارديف سيتي بدون أهداف.



مباريات

الترتيب