هازارد يرد على انتقادات ساري لمهاراته القيادية

 

ضحك إيدين هازارد، نجم تشيلسي، عند تعليقه على تصريحات ماوريسيو ساري، مديره الفني، المثيرة للجدل حول عدم تحليه بالصفات القيادية.

وكان ساري قد تحدّث إلى وسائل الإعلام قبل موقعة إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو"، والتي جمعت بين تشيلسي وجاره توتنهام هوتسبير.

وقال المدرب الإيطالي عن هازارد، "إنه لاعبٌ عظيمٌ، وواحدٌ من أفضل اللاعبين في العالم .. (ولكنه) ليس قائدا في الوقت الراهن".

وعقد ساري المقارنات بين الدولي البلجيكي وبين سيزار أزبيليكويتا وديفيد لويز، زميليه في الفريق، والذين اعتبرهما يتفوقان عليهما في المهارات القيادية.

وتسنى لهازارد الرد بعد المباراة، والتي شهدت صعود تشيلسي إلى المباراة النهائية إثر فوزه بنتيجة 2-1 في الوقت الأصلي، ومن ثم بنتيجة 4-2 بعد احتكامه إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وأجاب ابن الـ28 عاما ضاحكا، "لأكون صادقا، فأنا لا أكترث. أنا ألعب كرة القدم فحسب، ولا يهمني ما قاله عني المدير الفني".

وواصل في مقابلته مع قناة "سكاي سبورتس" البريطانية، "أنا دائم التركيز على الفريق، ودائم الرغبة في تقديم الأفضل من أجله، وقد فعلت ذلك الليلة (أمام توتنهام هوتسبير)، فأنا إذاً سعيدٌ".

وستشهد المباراة النهائية صراعا ناريا مرتقبا بين تشيلسي ومانشستر سيتي، والذي كان قد سحق بيرتون ألبيون بنتيجة 10-0 في مجموع المباراتين.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H