جوارديولا: لم يتغيّر رأيي في دياز بسبب هدفيه ضد فولهام

أ.ف.ب

 

نفى جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن تكون رغبته في الاحتفاظ بإبراهيم دياز مرهونةً بأداء اللاعب الكبير أمام فولهام.

وسجل دياز هدفين نظيفين في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو"، ليقود مانشستر سيتي إلى ربع النهائي.

وتقول المؤشرات بأن اللاعب ذو الأصول الإسبانية والمغربية قد يغادر الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية في صفقة انتقالٍ حرٍ.

وصرّح جوارديولا بهذا الصدد، "نحن نرغب في خدماته، ولكن القرار لا يعتمد علينا، بل على وكيل أعماله، وعليه، وعلى أسرته .. هو من يتسنى له اتخاذ القرار. الأمر بذلك البساطة".

وواصل ابن الـ47 عاما مؤكدا في تصريحٍ نقلته صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، "رأيي به لم يتغيّر بسبب هذين الهدفين. (لطالما) كان رأيي فيه إيجابيا للغاية".

وعلّق جوارديولا على خروج كيفين دي بروين، صانع ألعابه، من أرضية الملعب متأثرا بالإصابة بعد أن سقط عليه تيموثي فوسو مينساه، لاعب فولهام.

وقال الرجل الذي يقود مانشستر سيتي منذ عامين، "نأمل ألا تكون إصابةً جديةً. إنه لا زال يجري الفحوصات، فلا أعرف الإجابة بعد".

ومن الجدير بالذكر بأن الفريق السماوي يدافع عن لقبه في كأس كاراباو، وهو الذي كان قد وصل إلى النهائي في موسم 2017-2018، فألحق هزيمةً كبيرةً بنتيجة 3-0 بارسنال.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H