مورينيو غير سعيد بهدف صلاح في توتنهام

لم يبد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي سعادته بتألق لاعبه محمد صلاح المعار إلى فيرونتينا الإيطالي وتسجيله هدفا ساهم في إقصاء فريق توتنهام الإنجليزي من بطولة الدوري الأوروبي مساء أمس الخميس.

وانتقل صلاح إلى "الفيولا" في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد لموسم إضافي.

وسُئل مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عن الأداء الذي يقدمه صلاح فأجاب "صلاح ذهاب هناك (إلى فيرونتينا) للعب بشكل أساسي وهو ما يحدث الآن. نحن نهتم فقط بتطوره وليس بالهدف الذي سجله أمام فريق إنجليزي وهو أمر غير جيد للجميع هنا (في إنجلترا)".

وأضاف "في بعض الأحيان يتناسى البعض أنه يجب علينا دعم الأندية الإنجليزية في أوروبا، لا أشعر بالسعادة أبدا حينما أشاهد فريقا إنجليزيا يخسر في أوروبا لأنني أعمل هنا ومن الممكن أن تؤثر هذه النتيجة علي في المستقبل".

وودع توتنهام بطولة الدوري الأوروبي من دور الـ32 بعدما استقبلت شباكه 3 أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب مقابل هدف وحيد.

ويقدم صلاح أداء مميزا منذ انضمامه إلى فيورنتينا، وسجل 3 أهداف في 4 مباريات ما جعله يحظى بإشادة مدربه فينتشيننزو مونتيلا.

وسيحصل مورينيو على فرصة التتويج بأول بطولة في ولايته الثانية مع تشيلسي حينما يواجه فريق توتنهام يوم الأحد في نهائي كأس رابطة المحترفين على ملعب ويمبلي.

من محمد جبريل



مباريات

الترتيب