مويس: على مانشستر يونايتد اللعب ضد الحكام

لندن - يعتقد ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه يجب عليه أن يلعب ضد الحكام إضافة إلى المنافسين في نفس الوقت بعد الهزيمة 2-1 أمام سندرلاند في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم الثلاثاء.

وازدادت الضغوط على مويس بعد ثالث هزيمة على التوالي للفريق في كافة المسابقات التي يشارك فيها وأشار مدرب يونايتد إلى الحكم اندريه ماينر وانتقده بسبب احتسابه لركلة حرة تسببت في الهدف الافتتاحي لسندرلاند.

كما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ادم جونسون بعدما عرقله توم كليفرلي ليحرز منها فابيو بوريني الهدف الثاني لسندرلاند.

وقال مويس لمحطة "سكاي سبورتس" التلفزيونية "هذا صعب لكن يجب أن نواصل المشوار. لم نرتكب الكثير من الأخطاء."

وأضاف "اعتقدت أن الحكم سيحتسب المخالفة لصالحنا عند الركلة الحرة التي تسببت في الهدف الأول. لم يمكنني تصديق أنه منح سندرلاند ركلة حرة. هذا قرار سيء."

وأضاف "كنا نضحك كلنا تجاه الحكام في تلك الدقيقة. اعتقد أنه يجب علينا أن نلعب ضد الحكام والمنافسين في نفس الوقت."

وخرج يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام سوانزي سيتي الأحد الماضي كما خسر في الدوري الممتاز أمام توتنهام هوتسبير في أول أيام العام الجديد ويعاني من بداية ضعيفة في أول موسم له تحت قيادة مويس.

ويحتل يونايتد بطل الدوري الممتاز المركز السابع في المسابقة بفارق 11 نقطة وراء أرسنال المتصدر.

وستقام مباراة الإياب في 22 يناير/كانون الثاني الجاري على ملعب يونايتد وسيتقابل الفريق الفائز من المواجهة مع مانشستر سيتي أو وست هام يونايتد في نهائي كأس الرابطة يوم الثاني من مارس/آذار المقبل.

وقال مويس: "اعتقد أن اللاعبين والجماهير في غاية الروعة ويستحق اللاعبون الخروج بنتيجة إيجابية. إنها مواجهة من مباراتين وأتطلع بقوة للقاء العودة".

 



مباريات

الترتيب

H