روشديل يفرض التعادل على توتنهام ويدفعه لمباراة إعادة بكأس الاتحاد

حرم فريق روشديل ضيفه توتنهام هوتسبير من حسم التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 2 / 2 في الوقت القاتل اليوم الأحد في دور الستة عشر للمسابقة.

بتلك النتيجة، يحتكم الفريقان لمباراة العودة التي من المقرر أن تقام على ملعب توتنهام في وقت لاحق من الشهر الجاري، من أجل تحديد الفريق المتأهل للدور المقبل.

تقدم روشديل، متذيل ترتيب دوري الدرجة الثانية الانجليزي (ليج وان)، بهدف مباغت حمل توقيع إيان هندرسون في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل لوكاس مورا لتوتنهام في الدقيقة 59.

شهدت الدقائق الأخيرة للمباراة إثارة بالغة، بعدما أحرز (البديل) هاري كين هدفا ثانيا لتوتنهام في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

بينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بفوز توتنهام، أحرز ستيف دافيز هدف التعادل القاتل لروشديل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليتأجل حسم التأهل إلى مباراة العودة.

تنص لائحة البطولة على تأهل الفريق الفائز بالمباراة إلى الدور التالي مباشرة، أما في حالة انتهائها بالتعادل، فيتم الاحتكام إلى لقاء العودة على ملعب الفريق الذي خاض مباراة الذهاب خارج أرضه.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في دور الثمانية مع الفائز من مباراة الإعادة التي ستجرى بين شفيلد وينزداي وسوانسي سيتي، وذلك عقب تعادل الفريقين بدون أهداف على ملعب شيفيلد أمس السبت.



مباريات

الترتيب

H