جيرو يحذر زملاءه من الاستهانة بميدلسبروه

حذر الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم فريق أرسنال الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس زملاءه في الفريق اللندني من الاستهانة بفريق ميدلسبروه، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الانجليزي، وذلك قبل لقاء الفريقين يوم الأحد المقبل في دور الستة عشر ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي على ملعب الإمارات.

وأكد جيرو أن لاعبي أرسنال سوف يدفعون ثمنا باهظا إذا قللوا من شأن ميدلسبروه، الذي أطاح بفريق مانشستر سيتي مبكرا من المسابقة بعدما تغلب عليه 2/ صفر في دور الـ32 بالبطولة على ملعب الاتحاد (معقل سيتي) الشهر الماضي.

وأكد جيرو أنه يتعين على أرسنال حسم اللقاء مبكرا إذا أراد الاستمرار في البطولة التي يسعى فريق المدفعجية للاحتفاظ بلقبها للعام الثاني على التوالي.

وصرح اللاعب الفرنسي لموقع (أرسنال بلاير) الإلكتروني "إذا كانوا قد جاءوا إلى هنا بسبب فوزهم على فريق كبير بحجم سيتي، فإنه ينبغي علينا إدراك ذلك".

أضاف جيرو "يتعين علينا أن نفرض سيطرتنا على المباراة منذ البداية، وعدم السماح لهم باكتساب الثقة. إن كل مباراة في كأس الاتحاد الانجليزي تتسم بالصعوبة، إنها معركة كبرى دائما".

وأوضح "نعلم أنهم يريدون التغلب علينا في ملعبنا رغم أنهم يلعبون في الدرجة الأولى. ولكننا لدينا الحماس والرغبة في الاحتفاظ باللقب الذي توجنا به في العام الماضي، لقد اكتسبنا المزيد من الخبرة، ونأمل في الحصول على الكأس مجددا".



مباريات

الترتيب