ثنائية بودولسكي تقود ارسنال إلى سحق كوفنتري في الكأس

أحرز لوكاس بودولسكي مهاجم ارسنال هدفين في أول نصف ساعة ليقود فريقه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لسحق كوفنتري سيتي فريق الدرجة الثالثة 4-صفر في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي باستاد الامارات اليوم الجمعة.

وصنع ثنائية بودولسكي زميلاه في منتخب المانيا مسعود اوزيل وبير مرتساكر ليتأهل ارسنال البطل عشر مرات بسهولة إلى دور الستة عشر في ليلة ممطرة بشمال لندن.

ووضع المهاجم البولندي المولد الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من اوزيل في الدقيقة 15 ثم سجل برأسه في الزاوية البعيدة عقب لمسة من المدافع مرتساكر عند الزاوية القريبة في الدقيقة 27.

واستبدل بودولسكي باوليفييه جيرو في الدقيقة 79 وفي غضون خمس دقائق نجح المهاجم الفرنسي في تسجيل الهدف الثالث لارسنال بعد تمريرة عرضية من الظهير الأيسر كيران جيبز.

وأكمل البديل الآخر سانتي كازورلا الرباعية في الدقيقة 89 بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس كوفنتري جو ميرفي.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) عن ارسين فينجر مدرب ارسنال قوله "في الشوط الأول قمنا بالمهمة المطلوبة وهاجمنا بجدية ولعبنا بالطريقة التي نعرف أننا نستطيع اللعب بها."

وأضاف "في الشوط الثاني تراجعنا ويجب أن نشيد بهم. يجب أن يسعد كوفنتري بمستواه ويجب أن نشعر بالسعادة من النتيجة."

واكتفى نوتنجهام فورست بطل أوروبا سابقا الذي يلعب الآن في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بالتعادل بدون أهداف على أرضه مع بريستون نورث إند المنتمي للدرجة الثالثة في مواجهة بين بطلين سابقين لكأس الاتحاد الإنجليزي.



مباريات

الترتيب

H