والكوت يحذر توتنهام قبل معركة ديربي شمال لندن

يعتقد ثيو والكوت مهاجم ارسنال انه يجب على توتنهام هوتسبير ان يتوخى الحذر عندما يحل ضيفا على فريقه السبت في الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم رغم الصحوة التي تمتع بها المنافس خلال المباريات الأخيرة في الدوري.

وجمع توتنهام عشر نقاط في اخر اربع مباريات في الدوري الممتاز منذ ان تولى تيم شيروود مسؤولية الفريق خلفا للبرتغالي اندريه فيلاس بواش الشهر الماضي.

لكن والكوت سجل خمسة اهداف في اخر خمس مباريات ليعود ارسنال الى قمة الدوري بعد فترة تعثر قصيرة.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية عن والكوت قوله الجمعة "هذا توقيت سيء للعب معنا ايضا. ستكون معركة مثيرة للغاية للمحايدين. لا يمكنني قول هذا."

واضاف "انها واحدة من تلك المباريات التي ستكون مفتوحة للغاية. مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي ستظل مميزة بالنسبة لي. كرجل انجليزي أحب كأس الاتحاد الانجليزي."

وتابع "لكي أكون منصفا يؤدي توتنهام بشكل جيد للغاية منذ تعيين المدرب الجديد. لكن مثلما أقول لن يرغب الفريق المنافس في اللعب ضدنا. كما ان المباراة على ملعبنا."

وشارك والكوت منذ البداية في اخر مباراة بين الفريقين عندما فاز ارسنال 1-صفر في الدوري خلال سبتمبر ايلول الماضي.

وسجل توتنهام تسعة اهداف في ثلاث مباريات فاز فيها الفريق تحت قيادة شيروود على مانشستر يونايتد حامل اللقب وساوثامبتون وستوك سيتي.

وأحرز ارسنال اخر لقب له منذ مدة طويلة عندما فز بكأس الاتحاد الانجليزي في 2005 بعد تغلبه على يونايتد في النهائي بركلات الترجيح.

وتحوم شكوك حول مشاركة الالماني مسعود اوزيل ولاعب الوسط ارون رامسي والظهير كيران جيبس مع ارسنال بسبب الاصابة.

كما قال شيروود بعد الفوز 2-1 على يونايتد يوم الاربعاء الماضي ان التوجولي ايمانويل اديابيور المهاجم السابق لارسنال ربما لا يلعب غدا السبت بعد خروجه محمولا على محفة في اللقاء الأخير.



مباريات

الترتيب

H