ابراهيموفيتش: السويد تستطيع التغلب على انجلترا والفوز بالمونديال

سوتشي (روسيا) - قال القائد السابق والهداف التاريخي للسويد زلاتان إبراهيموفيتش إن المنتخب السويدي يستطيع الفوز على انجلترا في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم غدا السبت وقد ينتهي به الحال فائزا باللقب إذا نجح في التعامل مع الضغوط.

وفي حديثه مع الصحفيين في مقر ناديه لوس انجليس جالاكسي التدريبي في لوس انجليس، قال المهاجم البالغ من العمر 36 عاما، الذي اعتزل دوليا بعد بطولة اوروبا 2016، إن جائزة النجاح تزيد في أدوار خروج المهزوم.

وقال "الأمر لا يتعلق بمدى جودة الفريق. الآن هناك الكثير من العواطف لأنه دور الثمانية. الفريق الذي يستطيع التعامل مع الضغط بشكل أفضل سيكون له أفضلية.

"نعم أعتقد أن منتخب السويد بوسعه الفوز بكأس العالم مثلما قلت قبل بدء البطولة. تغلب على المكسيك وسويسرا أيضا. حقق نجاحا لم يتوقعه أحد".

وأحرز إبراهيموفيتش 62 هدفا في 116 مباراة دولية مع السويد وثار جدل حول ما إذا كان على المدرب يان أندرسون اعادته للتشكيلة قبل نهائيات روسيا، لكن المنتخب السويدي يبلي بلاء حسنا بدونه.

وقال إبراهيموفيتش "الآن الأمر يتعلق بمباراة انجلترا يوم السبت ونحن جميعا نساند فريقنا. جميع السويديين حول العالم يشعرون بالفخر وسيستمرون كذلك بغض النظر عن النتيجة".

 



مباريات

الترتيب