كازورلا يؤجل عودته بعد خضوعه لعملية جراحية تاسعة

اضطر لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا لتأجيل عودته إلى الملاعب وفريقه ارسنال الإنجليزي بسبب خضوعه لعملية جراحية جديدة، وذلك بحسب ما كشف الأربعاء.

وكان من المتوقع أن يعود كازورلا (32 عاما) الى فريقه اللندني مطلع العام المقبل بعد غياب عن الملاعب لأكثر من عام لكن "بسبب بعض الأوجاع التي عانيت منها خلال الأيام الأخيرة في الوتر، اضطررت لاجراء عملية جراحية جديدة. هذا الأمر سيؤخر عودتي إلى الملاعب".

وأكد كازورلا الذي لم يشارك مع فريقه منذ تشرين الاول/اكتوبر 2016، في حسابه على موقع تويتر "لم أفقد أبدا الرغبة والحافز من أجل العودة لمزاولة شغفي، كرة القدم".

وسبق أن كشف كازورلا الذي أجرى تسع عمليات جراحية، مطلع تشرين الثاني/نوفمبر ان التهابا "اكل" ثمانية سنتيمترات من وتر اخيل قدمه، وقد قال له الأطباء ان عليه أن يكون سعيدا بقدرته على المشي بعد كل ما حصل له، فيما اعترف المدرب الفرنسي لارسنال ارسين فينجر بأن اصابة الإسباني "هي أسوأ ما رأيته من اصابات في حياتي".

وردا على اسئلة الصحافيين حول احتمال عدم تمكن الدولي الإسباني (77 مباراة دولية) من معاودة اللعب، أجاب فينغر انه يستبعد هذه الفرضية، وقال "لا تتحدثوا عن هذا الامر. آمل في ان يخيب ظنكم".



مباريات

الترتيب

H