مورينيو يصف نفسه بـ "الساذج" بعد تفاقم إصابة جونز

توجّه جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، باللوم إلى نفسه بعد أن اشتدت الإصابة التي يعاني منها فيل جونز، لاعبه.

وكان ابن الـ25 عاما قد التحق بمنتخب بلاده الإنجليزي، والذي تقرر أن يخوض وديتين ضد ألمانيا والبرازيل على التوالي.

وعرج جونز خارجا من الملعب خلال الودية الأولى ضد ألمانيا، ليكلفه ذلك المشاركة مع مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وعلّق مورينيو ساخرا، "هناك أنديةً دائما ما يعاني لاعبوها من شيءٍ ما. قد يكون ظفرا، انفلونزا، أو مشكلةً تتعلق بإصبع القدم الصغير، ويتم انسحابهم (من المنتخبات الوطنية) .. ويخلدون للراحة".

ورفع المدرب البرتغالي ذراعه مشيرا إلى نفسه، "وهناك أنديةً حيث المدراء الفنيون سُذّج .. ويقولون للاعبين بأن عليهم الذهاب (للمنتخبات الوطنية)".

وألمح مورينيو في التصريحات التي نقلتها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إلى أن منتخب الأسود الثلاثة لم يكن المخطئ الوحيد في تفاقم إصابة جونز.

وقال متحدثا عن صاحب القميص رقم 4، "إنه يعاني من مشكلةٍ منذ 3 أسابيعٍ، يعاني من مشاكلٍ تمنعه من اللعب مع ناديه، ثم قام باللعب في ظروفٍ قاهرةٍ لأنها كانت مباراةً كبيرةً ضد تشيلسي".

وأكمل ابن الـ54 عاما، "ثم يذهب إلى المنتخب الوطني ويعود بإصابةٍ كان يعاني منها في المقام الأول".

يُذكر بأن إنجلترا قد فشلت في تحقيق الفوز في المباراتين الوديتين التين احتضنهما استاد "ويمبلي" الشهير، لتقنع بالتعادل السلبي في المرتين.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H