ليفربول يواصل عروضه الباهتة ويسقط أمام ساوثهامبتون في كأس الرابطة

لندن - واصل ليفربول نتائجه الهزيلة في العام الجديد، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات، إثر خسارته صفر / 1 أمام مضيفه ساوثهامبتون في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأربعاء.

وتقمص ناثان ريدموند دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد في الدقيقة 20، قبل أن يهدر الفريق المضيف أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بخروجه بعدد وافر من الأهداف خاصة في الشوط الثاني.

وبات يتعين على ليفربول الفوز بفارق هدفين في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه (أنفيلد) في 25 من الشهر الجاري، إذا أراد الاستمرار في البطولة، فيما يكفي ساوثهامبتون التعادل أو الخسارة بفارق هدف شريطة نجاحه في هز الشباك، من أجل حجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

وكان ليفربول قد سقط في فخ التعادل 2 2/ مع ضيفه سندرلاند في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في الثاني من كانون ثان/يناير الحالي، قبل أن يتعادل سلبيا مع ضيفه بليموث أرجايل (المغمور) في دور الـ64 لكأس الاتحاد الانجليزي يوم الأحد الماضي.

يذكر أن الفائز من هذه المواجهة سوف يلاقي في المباراة النهائية الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي مانشستر يونايتد وهال سيتي.

وكان مانشستر يونايتد قد فاز 2 / صفر على هال ذهابا على ملعب أولد ترافورد (معقل يونايتد) أمس الثلاثاء، ليتقرب بشدة من التأهل للمباراة النهائية.



مباريات

الترتيب

H