رانييري ينتقد الجزائري محرز .. ولا يعلّق على أقنعة فاردي


انتقد كلاوديو رانييري، المدير الفني لليستر سيتي، انتقادات للأداء المتراجع لرياض محرز، موضحا بأن مردود النجم الجزائري كان السبب في الإبقاء عليه احتياطيا أمام ايفرتون.

 وتألق محرز بشكل لافت الموسم الماضي، وسجل 17 هدفا، واختير أفضل لاعب في الدوري الممتاز، ليساهم مع المهاجم جيمي فاردي بإحراز النادي لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

إلا أن مستوى اللاعبين تراجع هذا الموسم مما انعكس سلبا على أداء الفريق، والذي تجمّد بالمركز الـ16 برصيدٍ يبلغ 16 نقطةً بعد الخسارة بنتيجة 2-0 من ايفرتون.

وبدأ محرز المباراة على مقاعد الاحتياط، ودخل في الدقيقة 64 بدلا من آندي كينج، فيما غاب فاردي لقضائه عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات بعد طرده ضد ستوك سيتي.

وافتتح رانييري تصريحاته متحدثا عن 30 ألف قناعا لوجه فاردي كان ليستر سيتي قد وضعها على مقاعد استاد "كينج باور"، وذلك احتجاجا على عقوبة إيقافه.

وأوضح المدرب الإيطالي بأنه لم ير هذه الأقنعة، ولا يمكنه بالتالي التعليق عما إذا كانت موجهة ضد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وردا على سؤال عن عدم إشراك محرز أساسيا، قال رانييري "لأنه ليس في حالة جيدة حاليا، وأردت أن أحفزه".

وأضاف متحدثا عن ابن الـ25 عاما، "لم أشاهده يؤدي بشكل جيد في الحصص التدريبية، ويجب عليه تقديم المزيد للفريق. أريد المزيد".

ويتنافس محرز مع الجابوني بيار ايميريك أوباميانج، هدّاف بوروسيا دورتموند، والسنغالي ساديا مانيه، نجم ليفربول، على جائزة أفضل لاعب إفريقي عن عام 2016، والتي سيُعلن عنها في الـ5 من يناير/كانون الثاني المقبل.

 

 

 



مباريات

الترتيب

H