جوارديولا يعتذر عن تورط سيتي في مشاجرات أمام تشيلسي

اعتذر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن تورط فريقه في مشاجرات في نهاية المباراة التي خسرها 3-1 أمام تشيلسي اليوم السبت في ظل تأمله في اليوم الأكثر صعوبة له في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

وبينما تحدث جوارديولا عن ندمه حول الشجار الذي شهد طرد سيرجيو اجويرو وفرناندينيو من فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع أشاد نظيره انطونيو كونتي بشخصية فريقه.

وحول تشيلسي تأخره 1-صفر إلى فوز هو الثامن على التوالي وهو رقم قياسي ليتقدم في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه ارسنال بعد أن فشل سيتي في الاستفادة من هيمنته على المباراة ليفقد لاعبوه السيطرة أعصابهم في النهاية.

وطرد أجويرو بعد تدخل عنيف ضد ركبة ديفيد لويز ليفتح الباب أمام حالة غضب واسعة بين الفريقين.

واشتبك اللاعبون والجهازان الفنيان وكاد الحكم انطوني تايلور أن يفقد السيطرة على الأمور وطرد فرناندينيو بعد دفعه لسيسك فابريجاس.

وقال جوارديولا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "من المحزن أن تنتهي المباراة بهذا الشكل. لا أحب ذلك واعتذر عما حدث."

وأضاف "لا اعتقد أن تدخل اجويرو كان متعمدا. اللاعبان كانا قويين وهذا كل ما في الأمر، فرناندينيو حاول الدفاع عن زميله."

وسيتم إيقاف فرناندينيو لثلاث مباريات بينما يواجه أجويرو عقوبة الإيقاف لأربع مباريات.

وقال الاسباني جوارديولا الذي أبدى غضبه من الطريقة التي أضاع بها فريقه العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل عندما كان متقدما 1-صفر بفضل هدف جاري كاهيل بالخطأ في مرمى فريقه تشيلسي "لم نفز لأننا أهدرنا العديد من الفرص وليس بسبب قرارات الحكم."

وأضاف "لم تكن لدينا قوة كافية داخل منطقة الجزاء. هذه مشكلة تواجهنا طيلة الموسم. من الصعب علينا تسجيل الأهداف وتهتز شباكنا بشكل سهل للغاية."

وذهل الايطالي كونتي بانضباط فريقه تشيلسي وشخصيته أثناء حالة الفوضى التي عمت ارضية الملعب قبل النهاية حيث حاول دييجو كوستا - الذي سجل هدف التعادل ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في الدوري - القيام بدور مختلف على غير العادة من خلال تهدئة الأمور.

وقال كونتي "دييجو يظهر لنا شغفه ولكن بالطريقة الصحيحة وأنا سعيد للغاية بذلك."

وتابع "شاهدت الكثير من شخصية فريقي وهذا مهم للنضج. لكن يجب علينا مواصلة العمل والتطور."



مباريات

الترتيب

H