يونايتد يثأر من سيتي في ديربي مانشستر ويجرده من لقب كأس الرابطة

مانشستر - واصل فريق مانشستر يونايتد مسيرته في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعدما صعد إلى دور الثمانية للبطولة، إثر فوزه المثير والصعب 1 / صفر على ضيفه وجاره اللدود مانشستر يونايتد في دور الستة عشر للبطولة، الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد (معقل يونايتد).

ولعب خوان ماتا دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 54، ليقود فريقه للثأر من خسارته 1 / 2 أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم في شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

كما أعاد يونايتد بهذا الفوز البسمة مجددا إلى وجوه جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة بسبب تواضع نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي كان أخرها الخسارة المذلة صفر / 4 أمام مضيفه تشيلسي في المرحلة الماضية للمسابقة.

وحقق يونايتد انتصارا وحيدا خلال مبارياته الست الأخيرة في الدوري الانجليزي، تحت قيادة مدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

واوقف مانشستر يونايتد بتلك النتيجة مسيرة سيتي للاحتفاظ باللقب الذي أحرزه الموسم الماضي، ليواصل الفريق السماوي ترنحه، بعدما أخفق في تحقيق أي انتصار للمباراة السادسة على التوالي في مختلف المسابقات.

ورغم البداية القوية لسيتي في الموسم الحالي والانتصارات المتتالية في المباريات الأولى له هذا الموسم بقيادة مديره الفني الجديد الأسباني جوسيب جوارديولا ، عانى الفريق من تراجع نتائجه في الآونة الأخيرة.

وعجز سيتي عن تحقيق أي انتصار في مبارياته الخمس الماضية بجميع البطولات، بعدما تعادل في لقاءين وخسر في مباراة بالدوري الانجليزي، فيما تعادل في مباراة وخسر في مثلها ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر سيتي آخر فوز له قبل شهر كامل، كان على حساب سوانسي سيتي 3 / 1 في الدوري الإنجليزي في 24 أيلول/سبتمبر الماضي.



مباريات

الترتيب

H