أرسنال يكتسح لودوجوريتس بفضل أوزيل وسان جيرمان يهزم بازل

لندن - عزز أرسنال الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي آمالهما في التأهل للدور الثاني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز أرسنال 6 / صفر على ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري، فيما تغلب سان جيرمان 3 / صفر على ضيفه بازل السويسري في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالمسابقة اليوم الأربعاء.

وتربع أرسنال على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، بفارق الأهداف أمام سان جيرمان، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما جاء بازل في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف أيضا على رازجراد متذيل الترتيب بنفس الرصيد.

وعلى ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن، تقدم أرسنال في الشوط الأول بهدفين نظيفين حملا توقيع أليكسيس سانشيز وثيو والكوت في الدقيقتين 12 و.42

وفي الشوط الثاني، أضاف أليكس أوكسلاد تشمبرلن الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 46، قبل أن يرتدي النجم الألماني الدولي مسعود أوزيل ثوب الإجادة، بعدما سجل ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 56 و83 و88 ليصبح (هاتريك) المباراة.

وعلى ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، تغلب باريس سان جيرمان 3 / صفر على ضيفه بازل.

وافتتح النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 40، قبل أن يضيف لوكاس مورا الهدف الثاني في الدقيقة 62، ثم أحرز النجم الأوروجواياني أدينسون كافاني الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

 



مباريات

الترتيب

H