فينجر يحبط برشلونة مؤكدا: مستقبل بيليرين في ارسنال

وعد آرسين فينجر، المدير الفني لارسنال، بتمديد تعاقد هيكتور بيليرين في ظل رغبات برشلونة، الفريق الذي ترعرع في صفوفه، باستعادته.

واشترى ارسنال الظهير الأيمن في 2011 ليلعب في مراحله السنية، إلا أنه بعد 3 سنواتٍ في صفوف الفريق الأول، بات مطلوبا للعودة إلى النادي الكتالوني.

وتتماثل الرغبة في انتداب اللاعب الإسباني الدولي في نادي مانشستر سيتي، والذي يقوده جوسيب جوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة.

وكانت صحيفة "ذا انديبندنت" البريطانية قد كشفت استعداد النادي الذي يملكه صاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لإنفاق 40 مليون جنيها استرلينيا لحيازة خدمات بيليرين.

واستهل فينجر تصريحاته التي نشرتها "ديلي ميرور" البريطانية بالقول، "لقد تبقت 3 أعوامٍ على عقد بيليرين"، في إشارةٍ إلى انتهاء عقده مع النادي اللندني في 2019.

وواصل عن ابن الـ21 عاما، "نحن نحاول دائما الوصول باللاعبين إلى الوضع المادي الذي نعتقد بأنهم يستحقونه، ونحن سنحاول تمديد تعاقده، فمستقبله طويل الأمد هو هنا في ارسنال".

وأثنى المدرب الفرنسي الذي يقضي عامه الـ20 في لندن على بيليرين، مصرحا، "هو مذهلٌ للغاية. مباراته الأولى كانت كارثيةً، وفي الموسم السابق كان معارا في واتفورد حيث لم يتسنى له اللعب، (ولكن) تقدمه مذهلٌ لأنه يتمتع بأعلى درجات القوة الذهنية".

وتنتظر بيليرين وفريقه مهمةً للحفاظ على مركزه الثالث بـ16 نقطةٍ حين يستضيف سوانسي سيتي، صاحب المركز الـ17 بـ4 نقاطٍ، في استاد الإمارات.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H