كلوب: ساكو ليس بحاجة إلى استعادة ثقتي

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأن مدافعه مامادو ساكو ليس بحاجةٍ إلى إثبات نفسه مجددا، وإن كانت عودته إلى التشكيلة الأساسية لن تكون مفروشةً بالورود.

وقال كلوب إن ساكو يحتاج إلى أن يصل إلى درجة الجاهزية المطلوبة لخوض المباريات في ظل غيابه عن الملاعب حوالي 5 أشهر، لكنه أكد أن تصرفات المدافع الفرنسي لن تمنعه من العودة.

وعوقب ساكو في أبريل/نيسان الماضي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب السقوط في اختبار للمنشطات، لكن القضية ألغيت بعد ذلك بعد دفاع من محاميه أنه حصل على مادة غير موجودة بقائمة المحظورات.

وأعاد كلوب لاعبه الفرنسي إلى إنجلترا خلال فترة الإعداد للموسم الجديد في أميركا لأسباب انضباطية، بينما كان لا زال يتعافى من إصابة في وتر العرقوب.

ورفض ابن الـ26 عاما عدة عروض محتملة للإعارة حين كان ليفربول يحاول منحه الفرصة لإنعاش مشواره الكروي بعيدا عن ملعب أنفيلد.

وقال كلوب للصحفيين "إنها ليست مشكلة، هو ليس بحاجة إلى استعادة ثقتي. إنه لا يستطيع لعب كرة القدم لفترة طويلة، ومن المنطقي أن يكون تفكيره بعد فترة الغياب كيف يمكن الحصول على وقت للعب؟"

وأضاف المدرب الألماني، "الآن الموقف يتعلق بمحاولة تجهيز مامادو. هو ليس جاهزا في الوقت الحالي، فهو كان موقوفا ومصابا. سنرى الآن ما سيحدث، يتعلق الأمر حاليا بمن يلعب".

وسيفتقد ليفربول أيضا لاعب الوسط إيمري تشان عندما يواجه ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، السبت المقبل.

 



مباريات

الترتيب