فان جال ينفي قصة مورينيو مع مانشستر يونايتد

وصف مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان جال الكلام عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافته بأن لا أساس لها من الصحة.

وكانت شبكة "بي بي سي" البريطانية وصحيفة "مانشستر ايفنينغ نيوز" تحدثت عن مفاوضات اولية بين النادي ومورينيو الذي أقيل من منصبه مدربا لتشلسي في كانون الاول/ ديسمبر الماضي.

بيد أن فان جال الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في حزيران/يونيو عام2017  وصف هذه التقارير بأن لا أساس لها من الصحة مشيرا إلى أنه من المستحيل ان يكون مانشستر قام بذلك وقال في هذا الصدد "حكي عني الكثير من الكلام الذي لا أساس له من الصحة، لا أعتقد بوجود أي اتصال بين جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد لأنني رأيت ما حصل هنا في الشهرين الأخيرين".

وأضاف "الأمر كان صعبا جدا للتعامل مع هذه الأوضاع بالنسبة إلي، الى زوجتي، أولادي وأحفادي وأصدقائي".

وكان مورينيو صرح بعد اقالته بانه سيبقى في إنجلترا وقد قال لصحيفة "مايل اون صنداي" الأحد "عندما تركت تشلسي للمرة الأولى عام 2007، توقفت عن العمل لعدة أشهر، والآن فإنها المرة الثانية في مسيرتي التي أتوقف فيها عن العمل على مدى 15 او 16 عاما، وبالتالي فالأمر ليس دراميا، لكن ما هو أكيد بأنني سأعود قريبا".

وتابع "في الوقت الحالي لا أدري الى أين ستأخذني كرة القدم، لكنني سأبقى في لندن الى جانب عائلتي".

وأوضح "خضت تجارب في إنجلترا، إيطاليا وإسبانيا وأشرفت على ثلاثة اندية من النخبة (تشلسي، إنتر ميلان وريال مدريد)، لطالما قلت بأنني في حاجة إلى المنافسة، احتاج إلى المنافسة كل أسبوع".



مباريات

الترتيب