فان جال يتمسك بمقعده في مانشستر يونايتد رغم التعادل مع تشيلسي

لندن - قال المدرب الهولندي لويس فان جال إنه لن يستقيل من مانشستر يونايتد رغم الغياب عن الانتصارات للمباراة الثامنة على التوالي في كافة المسابقات بعد التعادل بدون أهداف مع تشيلسي حامل اللقب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين.

وقدم يونايتد صاحب المركز السادس عرضا أفضل من الذي ظهر به عندما خسر 2-صفر على ملعب ستوك سيتي السبت الماضي واستحوذ على الكرة أغلب فترات اللقاء أمام تشيلسي لكنه لم يتمكن من هز شباك حامل اللقب.

وردا على سؤال بشأن التكهنات المستمرة من وسائل الإعلام بشأن مستقبله مع الفريق قال فان جال لمحطة بي.تي. سبورت التلفزيونية "لا يمكنني التأثير مطلقا على هذا. أستطيع فقط أن أعمل مع لاعبي فريقي وكما رأيتم يكافح اللاعبون من أجلي وقدموا عرضا جيدا."

وأضاف "حتى بعد هذه النتيجة كانت الجماهير تشيد بالفريق لذلك لا يمكنني القول إنني أشعر بقلق بالغ لكن في عالم كرة القدم لا يعلم المرء مطلقا ماذا سيحدث."

وتابع "أملك ثقة كاملة في مجلس الادارة وفي لاعبي فريقي. عندما يتمكن اللاعبون من تقديم مثل هذا الأداء تحت هذه الضغوط فلا يوجد سبب للاستقالة بالنسبة لي. ربما تريد وسائل الإعلام هذا لكن لن أفعل ذلك."

وأكد فان جال أن يونايتد كان يجب أن يحصل على ركلتي جزاء بعد لمسة يد من ويليان مدافع تشيلسي وتدخل سيزار أزبيليكويتا على زميله السابق خوان ماتا داخل منطقة الجزاء.

وقال المدرب الهولندي "سددنا مرتين في القائم بعدما تجاوزت الكرة الحارس وأتيحت لنا فرصة خطيرة في الشوط الثاني كما كان يجب احتساب ركلتي جزاء لنا... لكن لا يحالفنا الحظ الذي نحتاجه."

وأضاف "أمام ستوك قلت في الشوط الأول إننا لم نجرؤ على اللعب لكن يوجد فارق ضخم اليوم وكنا نملك الجرأة للعب وضغطنا كثيرا."

وتابع "كنا الفريق الأكثر سيطرة وصنعنا عدة فرص وسددنا على المرمى ومنحنا المنافس ثلاث فرص فقط. هذا ليس سيئا أمام فريق مثل تشيلسي."



مباريات

H