الجزائري محرز يستبعد الرحيل عن ليستر سيتي في يناير

استبعد الجزائري المتألق رياض محرز الرحيل في يناير/ كانون الثاني المقبل عن ناديه ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما جذب اهتمام أندية كبرى في النصف الأول من الموسم.

وظهر محرز (24 عاما) المنضم لليستر قادما من لوهافر الفرنسي في2014  بشكل رائع في الدوري الإنجليزي حتى الآن وأحرز 11 هدفا كما صنع سبعة أهداف أخرى في 15 مباراة بالموسم الجاري.

وقال محرز لمحطة آر.إم.سي الفرنسية الإذاعية "من الأفضل لي البقاء حتى نهاية الموسم، كنت في لوهافر وكان يتبقى ستة أشهر على عقدي ولم يحاول أي فريق ضمي بينما حاول ليستر بجدية شديدة."

وأضاف "وصلني الشعور أن (ليستر) يريد ضمي بشدة واتخذت القرار دون معرفة الأجواء الجديدة وكانت مخاطرة، عندما أبدأ من مكان بعيد وينتهي بي الأمر في الدوري الإنجليزي الممتاز فهذا يجعلني سعيدا."

وكان ليستر على أعتاب الهبوط الموسم الماضي بينما يتصدر الدوري الآن بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني بعد فوزه 2-1 على تشيلسي حامل اللقب الاثنين الماضي.

لكن محرز لا يرى أن ليستر من المرشحين للمنافسة على اللقب.

وقال لاعب منتخب الجزائر "لن نفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لا أعتقد أننا نملك الإمكانيات اللازمة لذلك، في الوقت الحالي نحن في الصدارة لكن هذا لا يعني أي شيء، ستنتفض الأندية الكبيرة في وقت ما."

وسيخوض ليستر عدة مباريات صعبة في فترة قصيرة إذ سيبدأ باللعب مع إيفرتون السبت المقبل قبل أن يواجه ليفربول ومانشستر سيتي وبورنموث. (



مباريات

H