بالوتيلي يحزم أمتعته للعودة إلى ميلان

يبدو ان المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في طريقه للعودة الى فريقه السابق ميلان من أجل الدفاع عن ألوانه على سبيل الإعارة من ليفربول الإنجليزي، وذلك بحسب ما كشفت عدة وسائل إعلام إيطالية الاثنين.

واختبر بالوتيلي اوقاتا صعبة منذ انضمامه الى ليفربول في اب/ اغسطس 2014 قادما من ميلان بالذات، ويبدو أنه أصبح خارج حسابات المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز ما دفعه الى البحث عن بديل.

ويبدو ان البديل الذي سيعزز من خلاله حظوظه بالعودة الى المنتخب الإيطالي للمرة الأولى منذ مونديال البرازيل 2014 والمشاركة في كأس اوروبا الصيف المقبل، سيكون ميلان الذي تركه قبل عام تقريبا من أجل العودة الى الدوري الإنجليزي الذي لعب فيه سابقا بالوان مانشستر سيتي.

وذكر موقع صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" ان بالوتيلي سيخضع للفحص الطبي الروتيني الثلاثاء في ميلانيلو وفي حال كانت الامور على ما يرام فقد يكون متوفرا للمشاركة في المباراة الاولى لميلان على ارضه ضد امبولي في المرحلة الثانية من الدوري المحلي.

وأشارت "غازيتا ديلو سبورت" إلى ان عقد الإعارة لا يتضمن بندا يسمح لميلان بالتعاقد مع بالوتيلي نهائيا في ختام الموسم اذا اراد ذلك.

وسبق لليفربول أن ألمح قبيل انطلاق الموسم الى استعداده للاستماع الى العروض في ما يخص بالوتيلي الذي لم يرتق على الإطلاق الى مستوى طموحات رودرجز اذ سجل أربعة أهداف فقط كما حافظ على تقليده وتصرفاته المثيرة للجدل واخرها كان توجهه لمنتقديه طالبا منهم ان "يخرسوا" عبر فيديو نشره في حسابه على موقع "اينستاغرام".



مباريات

الترتيب

H