جون تيري مطلوب "بجوار" فان بيرسي في تركيا

كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن فناربخشة التركي سيراقب موقف جون تيري، قائد تشيلسي، بهدف ضمه مستقبلا للعب بجوار روبن فان بيرسي، القادم من مانشستر يونايتد.

وكتب سامي مُقبل في الصحيفة البريطانية أن الأتراك سينتظرون دخول تيري الموسم الأخير من عقده مع النادي اللندني قبل أن يتقدموا بعرضٍ رسمي.

وواصل أن فناربخشة "يستطيع التقدم لتيري بعرضٍ في حدود 2.5 مليون جنيهٍ استرليني، بالإضافة إلى علاوةٍ ضخمة عند التوقيع.

وأصبح مصير ابن الـ34 عاما محلا للتساؤلات بعد أن أخرجه جوزيه مورينيو، مديره الفني، من قمة مانشستر سيتي، وهو الذي يُعتبر وجها أساسيا دائما في تشكيلة المدرب البرتغالي.

واعتبر بعض النُقّاد والمحللين الكرويين أن خروج اللاعب بديلا-والذي برره مورينيو برغبته في تعزيز منظومته الهجومية-قد يعني "بداية النهاية بالنسبة لجون تيري"، بحسب ما صرّح نايل كوين، المحلل في قناة "سكاي سبورتس".

ويضيق الخناق على الدولي الإنجليزي السابق بإصرار رومان أبراموفيتش، مالك النادي، على انتداب جون ستونز، قلب دفاع إيفرتون والمنتخب الإنجليزي، والنجم الصاعد المُرشح لخلافته في الخط الخلفي.

ولا تبدو الصفقة مستحيلةً بالنظر إلى الأموال التي تستعد الإدارة التركية التضحية بها، وإن تبقى الاحتمال قائما بأن يلتحق بفرانك لامبارد وستيفن جيرارد في الولايات المتحدة.

ترجمة العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H