يايا: أرفض شعار "عودة توريه إلى مستواه"

رفض يايا توريه، لاعب وسط مانشستر سيتي، الأقاويل التي تثني على عودته إلى مستواه الحقيقي، لكنه عاد ليؤكد أنه لا يهتم بمثل هذه الأمور.

وظهر قائد منتخب ساحل العاج في أفضل حالاته خلال فوز سيتي على وست بروميتش ألبيون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي إذ أحرز هدفين.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن توريه قوله "بالنسبة لي، لقد فوجئت تماما .. الموسم الماضي لم يكن الأفضل لنا، لكن إنهاء الدوري في المركز الثاني لا أعتقد أنه أمر سيء على الإطلاق".

وأضاف "وجهت الكثير من الانتقادات إلي، لكن الموسم الماضي لم يكن سيئا. سجلت 12 هدفا، وفزت بأمم أفريقيا مع منتخب بلادي. هذا ليس سيئا أبدا".

وتابع "أنا أعرف ما أريده، وأعرف ما يتوجب علي فعله، ولا أنشغل بما يقوله الناس عني".

ورفض توريه الشعار السائد حاليا بين وسائل الإعلام بأنه "عاد لمستواه"، مشددا على أنه دوما يقدم أفضل ما لديه.

وأوضح "طالما كنت على المستوى المطلوب. يجب أن يفهم الناس أن كرة القدم ليست مرتبطة بلاعب واحد، بل بفريق بشكل جماعي، وأتمنى هذا الموسم أن تمضي الأمور بشكل جيد معنا".

وأضاف "المهم أن ننهض بسرعة كما فعلنا قبل موسمين .. الدوري الإنجليزي قوي للغاية، وأمامنا طريق طويل جدا. تتبقى 37 جولة، ويجب أن ندرك تماما ما هو مقبل".

ويستضيف سيتي الأحد المقبل حامل اللقب تشيلسي على ملعب الاتحاد في مباراة يشدد توريه على أهمية عدم الخسارة فيها.

وقال توريه "لدينا مباراة قوية مع منافس مباشر، وأتمنى أن تكون جيدة بالنسبة لنا، (ثم) سنواجه إيفرتون بعدها. أعتقد أنها بداية قوية، ونحن في حالة تركيز تامة هذا العام".

 



مباريات

الترتيب

H