بليجريني: سنضم مزيدا من المهاجمين .. وثقتنا تامة في كسب الدوري

أكد مانويل بليجريني، مدرب مانشستر سيتي، بأنه "على ثقة تامة" بأن فريقه سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، كما لم يستبعد المدرب التشيلي إمكانية التعاقد مع مزيد من اللاعبين الجدد لتعزيز صفوف الفريق.

واحتل سيتي المركز الثاني بين فرق دوري إنجلترا الممتاز مختلفا بـ8 نقاط خلف تشيلسي، البطل في الموسم الماضي، كما خسر وديا مؤخرا أمام ريال مدريد الإسباني وشتوتجارت الألماني.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية عن بليجريني قوله "أنا على ثقة تامة بأننا سنقدم موسما ناجحا للغاية، ولابد لنا من إعادة اللقب من جديد إلى هنا من أجل مشجعينا".

وأضاف بليجريني قوله "نحن نثق في ذلك، وكما قلت للتو فأننا سنستعيد اللقب. استعدادنا للموسم الجديد مضى بصورة طيبة".

وبعد بيع شتيفان يوفتيتش إلى انتر الإيطالي، واحتمال انتقال ايدن جيكو إلى روما، فان من المتوقع أن يبدأ سيتي الموسم الجديد بوجود مهاجمين اثنين صريحين فقط في صفوفه، وهما ويلفريد بوني وسيرجيو اجويرو.

وعن لاعبه الجديد، قال بليجريني "رحيم سترلينج يمكنه أيضا اللعب في الخط الأمامي. وأعتقد أننا سنتعاقد مع لاعبين آخرين لكن ليس في خط الهجوم".

وسيبدأ سيتي، والذي توج بالدوري الإنجليزي في 2014، مسيرته في الموسم الجديد خارج أرضه في مواجهة وست بروميتش البيون الاثنين المقبل.

 



مباريات

الترتيب

H