مورينيو يُطالب ريال مدريد بـ "المستحيل" للتخلي عن هازارد

سخر جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي، من الأخبار التي تناولت رغبة ريال مدريد الإسباني في شراء لاعبه البلجيكي إيدن هازارد.

وقال المدرب البرتغالي: "إذا رغب ريال مدريد في هازارد عليهم تجهيز 100 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو أو جاريث بيل".

جاء ذلك عقب تصريحات زين الدين زيدان مدرب الفريق الثاني في النادي الإسباني، والتي ذكر فيها أن إدارة النادي تفكر في جلب الفتى البلجيكي.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل أونلاين"، لا يبدو أن مورينيو يفكر في بيع لاعبه المتوقع أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز مساء الأحد، حيث طلب قيمة مالية بالإضافة إلى واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في ريال مدريد.

وفي سياق رده على سؤال صحفي حول تصريحات زيدان، أضاف: "لا أعتقد أنهم يفكرون في التعاقد مع هازارد، لأنهم لم يخبرونني بالأمر، فإذا كانوا يريدونه فسأكون أول شخص يعلم بالأمر، ذلك بحكم علاقتي مع رئيس ريال مدريد ومع الرئيس التنفيذي".

وأضاف "أنا أثق بهم، عليهم رفع سماعة الهاتف والتحدث معي مباشرة، وهذه هي الطريقة التي يتبعها الرئيس فلورنتينو بيريز ومديره التنفيذي إنريكي سانشيز جونزاليس".

ويحل مورينيو، الأحد، ضيفاً ثقيل الظل على ارسين فينجر نظيره في ارسنال، وذلك في إياب الأسبوع 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

H