تشيلسي يواصل تعزيز صدارته بانتصار جديد على حساب وست هام

لندن - واصل تشيلسي حملته الناجحة لاستعادة لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم إثر فوزه الثمين والمستحق 1/ صفر على مضيفه ويستهام يونايتد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة  الأربعاء.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 63 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة، ويحافظ على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب).

ومازال بإمكان تشيلسي توسيع الفارق الذي يفصله عن سيتي إلى ثماني نقاط حال فوز الفريق اللندني على مضيفه ليستر سيتي في مباراتهما المؤجلة من المرحلة الماضية والتي ستقام الشهر المقبل.

في المقابل، توقف رصيد ويستهام عند 39 نقطة في المركز العاشر، ليواصل نتائجه المخيبة في الفترة الماضية بعدما فشل في تحقيق أي انتصار في المسابقة منذ فوزه 3/ صفر على ضيفه هال سيتي في 18 كانون ثان/يناير الماضي.

واتسمت المباراة بالقوة والإثارة خاصة في الشوط الثاني، الذي أهدر خلاله لاعبو الفريقين العديد من الفرص المحققة، خاصة من جانب تشيلسي الذي وقف القائم الأيمن حائلا دون إحرازه الهدف الثاني.

ويدين تشيلسي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه إيدين هازارد الذي أحرز هدف المباراة الوحيد بضربة راس بارعة في الدقيقة 22 من متابعة لتمريرة زميله البرازيلي راميريز من الناحية اليمنى.

واستعاد تشيلسي بهذا الفوز نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراته الأخيرة بالمسابقة والتي اكتفى خلالها بالتعادل 1/1 مع ضيفه بيرنلي يوم 21 شباط/فبراير الماضي.

ويأمل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في التتويج بلقبه الثاني هذا الموسم، عقب فوزه ببطولة كأس رابطة المحترفين (كأس كابيتال وان) يوم الأحد الماضي على حساب توتنهام هوتسبير.



مباريات

H