الجزيرة يبحث تعزيز مكانته عالمياً من بوابة مانشستر سيتي

أكد عمار بشير، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة لكرة القدم أن "فخر أبوظبي" يطمح لتعزيز مكانته العالمية وتأكيد أنه أفضل نادٍ محترف في الإمارات، خلال استقباله فيران سوريانو، المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتحدث عمار بشير في حوار نشره الموقع الرسمي للجزيرة الثلاثاء أن استضافة الوفد الإنجليزي القادم من إنكلترا هام وإيجابي، ويهدف لتبادل الزيارات والخبرات بين "فخر أبوظبي" والأندية العالمية.

وقال عمار "الزيارات بين نادي الجزيرة والأندية العالمية تدعم السعي المستمر للفريق لتعزيز مكانته كأفضل نادٍ محترف في دولة الإمارات وأحد أفضل الأندية الرياضية المحترفة في المنطقة".

وكان فيران سوريانو، المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومجموعة سيتي فوتبول سيرفيسيس، قد حل مساء الاثنين ضيفاً على نادي الجزيرة، ضمن زيارة عمل يقوم بها للعاصمة الإماراتية أبوظبي.

كما رافق فيران سوريانو، مدير الأعمال بمجموعة سيتي فوتبول سيرفيسيس فرانشيسكو لوبيز.

وقام عمار بشير في نهاية الزيارة بإهداء نظيره فيران سوريانو قميص الفريق يحمل اسمه والرقم عشرة، إضافة إلى مجسم كريستالي لملعب الفريق "ستاد محمد بن زايد".

يذكر أن "ستاد محمد بن زايد" كان قد استضاف في أيار/مايو الماضي احتفالية مانشستر سيتي الإنجليزي بلقبي الدوري والكأس، بحضور نجوم الفريق ومدربهم التشيلي مانويل بيلليجريني.

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب

H