بليند يواجه خطر الغياب لستة أشهر بسبب الاصابة

يمكن لدالي بليند لاعب وسط مانشستر يونايتد أن يبتعد لمدة تصل الى ستة اشهر بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال مباراة دولية مع منتخب هولندا لكرة القدم.

ونقل عن لويس فان جال مدرب يونايتد قوله لموقع النادي على الانترنت "لم يصل بليند إلى مرحلة الاستعداد وقد وضع ضمادة على ركبته. انه بحاجة لعشرة أيام من الراحة. سنجري له فحصا آخر وسنكشف عن المزيد بشأن الإصابة."

وأضاف "هي ليست سيئة كما كان الأطباء يعتقدون عقب المباراة إلا أنها ربما تدوم لفترة طويلة واعتقد أنه سيبتعد لستة أشهر أو ما شابه."

وخرج بليند وهو يعرج من المباراة التي فازت بها هولندا 6-صفر على لاتفيا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 في السادس عشر من نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وتحوم الشكوك حول 12 لاعبا من لاعبي الفريق الأول في يونايتد قبل لقاء يوم السبت أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب انتهاء العطلة الدولية إلا أن فان جال يأمل في أن يكون الجناح انخيل دي ماريا والحارس ديفيد دي خيا والظهير لوك شو ولاعب الوسط مايكل كاريك على استعداد لخوض اللقاء.

وقال المدرب "من الصعب حسم مسألة عودة أي لاعب ثانية الى التشكيلة لان علينا الانتظار للحصة التدريبية غدا الجمعة لنقرر ما إذا كانوا سيعودون أم لا."

واضاف "تدرب دي ماريا بشكل طبيعي اليوم لذا فإنني لا أعتقد أن هناك أي علامات استفهام بشأنه على العكس من شو. دي خيا على ما يرام ولا توجد لديه أي مشكلة. أعتقد أن علي الانتظار لرؤية موقف كاريك خلال التدريبات غدا إلا أنني أتوقع أنه سيكون مستعدا للعب."

ويحتل يونايتد المركز السابع في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة ومركز واحد خلف ارسنال عقب 11 جولة في ظل معاناة كلا الفريقين للوصول إلى حالة من الاتساق في الأداء.



مباريات

الترتيب

H