اجتماع خاص يحسم مستقبل بودولسكي مع آرسنال

برلين - يسعى المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي لإجراء محادثات مع نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم حول مستقبله مع الفريق بعدما فشل في حجز مكان لنفسه بالتشكيل الأساسي للنادي اللندني.

وقال اللاعب الألماني الدولي الثلاثاء : "بالتأكيد لا أشعر بالرضا عندما لا ألعب، أريد أن ألعب وأن أستمتع بلعب كرة القدم".

وأضاف :"سنرى ما سيحدث خلال فترة الشتاء، وبعدها سأجري محادثات مع النادي، فأنا لا أواجه أي ضغوط".

ولعب بودولسكي مرتين فقط مع آرسنال منذ انطلاق الموسم الحالي، فيما لعب إجمالي 57 مباراة مع النادي الإنجليزي منذ انضمامه إليه قادما من كولون الألماني في تموز/ يوليو 2012 .

ويأمل بودولسكي، أحد لاعبي المنتخب الألماني الفائز ببطولة كأس العالم 2014بالبرازيل، أن يكون ضمن التشكيل الأساسي لألمانيا خلال مباراتها أمام جبل طارق بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"  الجمعة المقبل بمدينة نورنبرج ، وبعدها أمام منتخب إسبانيا في مباراة ودية بفيجو الثلاثاء المقبل.

ولعب بودولسكي 120 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا ، ولكن مدرب ألمانيا الحالي يواخيم لوف فضل إجلاسه على مقاعد البدلاء ثم الدفع به خلال المباريات مرارا خلال الموسمين الماضيين، وكانت آخر مشاركة لبودولسكي مع ألمانيا ضمن التشكيل الأساسي للفريق أمام الولايات المتحدة ضمن منافسات دور المجموعات بمونديال البرازيل في حزيران/ يونيو الماضي.

وقال بودولسكي : "علينا إحراز النقاط الثلاث الجمعة.. إنني أتطلع قدما للمباراتين. فتحقيق فوزين متتاليين سيكون نهاية رائعة لهذا العام".

 



مباريات

الترتيب

H