مورينيو يؤكد إصابة فابريجاس ويرفض مشاركته مع إسبانيا

أكد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي، إصابة سيسك فابريجاس، مشيراً إلى أن لاعب الوسط الإسباني لن يشارك مع منتخب بلاده في مباراة بيلاروسيا.

ونقلت صحيفة "آس" عن المدرب البرتغالي قوله: "فابريجاس لاعب كبير ويتحلى بالمهنية ويرغب في اللعب، لكن لديه مشكلة في الفخذ، لذلك ربما سنفقده مباراة واحدة أو اثنتين".

وأضاف، "مشاركته مع بلاده أمر يحدده هو شخصياً، ولكن حسب رأيي بهذه الوضعية لا يمكن أن يشارك مع بلاده عندما تلتقي بيلاروسيا، فإن شارك فأنا على يقين أنه سيعود بإصابة أكثر تعقيداً".

يذكر أن مورينيو ظل خلال الفترة التي أعقبت نهائيات كأس العالم، يتحدث كثيراً عن أن كوستا عاد من واجبه الدولي مع إسبانيا غير صالح للعمل مع النادي، بل قال عقب فوز في الأنفيلد أن سيسك يجب أن يبتعد عن المنتخب أيضاً.

وكان مورينيو قد أرسل مجموعة من التصريحات بشأن وضعية مهاجمه الإسباني دييجو كوستا الذي تعقدت إصابته، ونصح فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب إسبانا، إبان كأس العالم، بترك المهاجم السابق في أتلتيكو مدريد أخذ قسط من الراحة.

وعن ما بدر من إدارة المنتخب الإسباني قال مدرب ريال مدريد السابق: "في الوقت الراهن كوستا في حالة جيدة، إسبانيا اتخذت قراراً كبيراً هاماً بالنسبة للاعب ولنا أيضاً".

من جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب

H