سواريز: لو كنت مكان جيرارد لاعتزلت

قال المهاجم لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني إنه لو كان مكان زميله السابق في ليفربول ستيفن جيرارد لاعتزل كرة القدم ، خاصة بعد مباراة تشيلسي في الموسم الماضي.

وتحدث سواريز المنتقل من ليفربول إلى برشلونة هذا الصيف، عن المباراة التي كانت سبباً في خسارة ليفربول للقب بعدما كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز به.

وانزلق جيرارد في وسط الملعب ولم يتمكن من اللحاق بالكرة، ليساعد تشيلسي على التسجيل والفوز بالنقاط الثلاث، واكتسبت لقطة تعثر اللاعب المخضرم شهرة كبيرة بعدما تسببت بشكل كبير في ضياع اللقب.

وفي كتاب عن سيرته الذاتية، قال سواريز "لو كنت مكان جيرارد، لاعتزلت بنهاية الموسم الماضي".

وأضاف "لو كنت في نفس وضعه، لا أعرف، لربما فقدت القدرة على مواصلة اللعب، كان الأمر صعباً".

ولم يفز جيرارد مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 1990، وبشأن ذلك علق سواريز "إنه لاعب غير محظوظ ليرتكب مثل هذا الخطأ القاتل".

وأشار سواريز "تشيلسي في تلك المباراة، كان يلعب من أجل التعادل. نقطة واحدة كان تكفينا لمواصلة المشوار، ولولا الخطأ لما استطاع التسجيل. وكان من الصعب علينا تعويض الفارق لأن الفريق تراجع تماماً للخلف وظل يدافع".

يذكر أن ليفربول يعاني محلياً وأوروبيا بعد رحيل سواريز، وإصابة دانييل ستوريدج، بعدما كان منافساً على لقب البريمييرليج حتى المباراة الأخيرة، وتمكن مانشستر سيتي من رفع الدرع مستغلاً تعثر "الريدز".

من أحمد عزيز

 



مباريات

الترتيب

H