هودجسون يُشيد بفوز إنجلترا ويأسف على الفرص الضائعة

تالين - أثنى روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا لكرة القدم على فوز فريقه الثمين والصعب 1-صفر على مضيفه منتخب إستونيا في الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة (يورو 2016) الأحد.

وصرح هودجسون عقب المباراة "لقد كانت المباراة صعبة بالفعل، لعبنا جيدا في الشوط الأول ولكننا فشلنا في ترجمة الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف، وهو ما تسبب في شعورنا بالإحباط".

وأضاف المدرب الانجليزي "كان الجميع يدرك ضرورة اغتنام فرصة واحدة على الأقل في ظل سيطرتنا المطلقة على المباراة، ولحسن الحظ فعلنا ذلك في الشوط الثاني وأحرزنا انتصارنا الثالث على التوالي في المجموعة".

وعزز المنتخب الانجليزي بهذا الفوز صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط محققا العلامة الكاملة، بعدما فاز في جميع المباريات الثلاثة التي خاضها بالتصفيات.

وكان منتخب انجلترا قد تغلب 2/ صفر على مضيفه منتخب سويسرا في الجولة الافتتاحية الشهر الماضي، قبل أن يكتسح ضيفه منتخب سان مارينو 5/ صفر في الجولة الثانية الخميس الماضي.

ويأمل المنتخب الانجليزي في مواصلة انتصاراته عندما يستضيف نظيره السلوفيني في الجولة المقبلة يوم 15 تشرين ثان/ نوفمبر المقبل.



مباريات

الترتيب

H