تصرفات أوزفالدو تدفع ساوثامبتون للتخلي عنه

لندن - قال رونالد كومان مدرب ساوثامبتون الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ان النادي يسعى لبيع الإيطالي داني اوزفالدو الذي ضمه في صفقة قياسية قبل اقل من عام بقليل.

ودفع ساوثامبتون مبلغا قياسيا بالنسبة له لضم المهاجم البالغ من العمر 28 عاما من روما الايطالي مقابل 15 مليون جنيه استرليني (25.6 مليون دولار) في اغسطس اب الماضي. الا ان اللاعب خاض 13 مباراة فقط وسجل ثلاثة اهداف قبل ان ينضم ليوفنتوس على سبيل الاعارة عقب شجار بينه وبين زميل له في ملعب التدريب.

واضاف كومان لراديو هيئة الاذاعة البريطانية ان مجلس ادارة النادي يتطلع الان لبيع اللاعب بشكل دائم عقب فشله في العودة قبل انطلاق تدريبات الفريق التي تسبق الموسم.

وتابع الهولندي كومان "من الصعب بالنسبة له ان يعود ثانية. يبدو الوقت متأخرا للغاية، قرار مجلس الادارة يتمثل في السماح له بعدم العودة ثانية."

واستطرد يقول "يجب ان ننظر في الفرص المتاحة امامه للعب في فريق اخر."

وسجل اوزفالدو اول هدف له مع ساوثامبتون في المباراة التي فاز بها الفريق 2-صفر على كريستال بالاس في نهاية سبتمبر ايلول الماضي وسجل مع ايطاليا امام الدنمرك في تصفيات كأس العالم بعدها بأسبوعين.

ودخل اللاعب في مشاجرة في الملعب مع جوزيه فونتي زميله في الفريق ليعود الى ايطاليا ويلعب مع يوفنتوس على سبيل الاعارة.

وعلى الرغم من فوز يوفنتوس بلقب دوري الدرجة الاولى الايطالي فان اوزفالدو سجل ثلاثة اهداف فقط في 18 مباراة واستبعده تشيزاري برانديلي مدرب منتخب ايطاليا وقتها من تشكيلة الفريق المشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

واكد كومان ايضا ان المدافع الكرواتي ديجان لوفرين والذي انضم الى النادي قبل عام طلب الرحيل.

وقال كومان "لقد قال انه يود الرحيل...سننتظر اي عروض تقدم بشأنه لكن لو تكن هناك اي عروض فاننا سنستمر على نفس النهج."



مباريات

الترتيب

H