ناينجولان يسخر من بديله الشاب في المنتخب البلجيكي

تهكّم راجا ناينجولان، نجم روما المستبعد من قائمة المنتخب البلجيكي، على البديل الذي اختاره روبرتو مارتينيز، مدرب الشياطين الحمر، لشغل خط الوسط.

وخلت قائمة بلجيكا -والتي ستواجه هولندا وديا، ثم استونيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018-  من اسم ناينجولان، فيما ضمت يوري تايليمانز، ابن الـ19 عاما الذي تدرّج عبر المراحل السنية حتى وصل إلى الفريق الأول في أندرلخت.

وعلّق ناينجولان لموقع "نيوزبلاد" البلجيكي بالقول، "أود أن أشاهده يلعب في الدوري الإيطالي"، في مقارنةٍ واضحةٍ مع نفسه، وهو الذي رحل في عمر الـ17 ليرتدي شعار بياشينزا.

وأوضح بدبلوماسيةٍ، "لا أقول بأنه ليس باللاعب الجيد، ولكنه لم يختبر نفسه سوى في بلجيكا".

وكشف ناينجولان عن الحوار الذي أجراه مع مارتينيز بعد استبعاده.

وقال ابن الـ28 عاما، "لقد قلت له بأني أشعر بالخذلان، وفي رأيي، هناك لاعبين في المنتخب في حالةٍ أسوأ مني من حيث الجاهزية".

وواصل النجم المولود لأبٍ اندونيسي وأمٍ بلجيكية، "على كل حالٍ، لقد رد المدرب بأنه شاهد أدائي الحقيقي في مباراتنا ضد ميلان، وسيقوم باستدعائي إن ثبتت على نفس الأداء".

واختتم ناينجولان تصريحاته بالقول، "هو عليه اتخاذ القرار، وأنا عليّ احترامه، ولكن بالنسبة لي، مررت بأسوأ الأوقات (بسبب قراره). لقد كنت عنصرا رئيسا في المنتخب خلال أمم أوروبا 2016، وفجأة، لم أعد معهم".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H