أبرز 5 صفقات فشلت في إثبات قدراتها منذ انطلاقة الموسم

بعد أسابيع قليلة من إغلاق سوء الانتقالات الصيفية وانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد في الدوريات الأوروبية الكبرى، فشلت بعض الصفقات الكبيرة في إثبات قدراتها، بعدم تقديم أي إضافة تذكر بقمصان فرقهم الجديدة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا، إليكم أبرز 5 صفقات كبيرة حطمت آمال جماهير فريقهم الجديد ببداية غير مقنعة:

1 – بول بوجبا 109 مليون يورو – مانشستر يونايتد

الدولي الفرنسي أحد العناصر الأساسية في قائمة الشياطين الحمر التي تلقت 3 خسائر متتالية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى عدم إحرازه أي هدف أو صناعة أي هدف حتى الآن.

وبالتأكيد هذه البداية هي الأسوأ بالنسبة للاعب الأغلى في العالم، بعد انتقاله من يوفنتوس بصفقة قياسية ليحمله الجميع آمال النهوض بمانشستر يونايتد واعادته لطريق البطولات.

2 – لويس ناني 8.5 مليون يورو – فالنسيا

النجم البرتغالي المخضرم لم يتمكن إحراز أو صناعة أي هدف حتى الآن، ليكتفي بنسبة تسديدات ضئيلة على المرمى تقدر بـ 16%.

3 – ستامبولي 8.5 مليون يورو – شالكه

يحتاج شالكه إلى لاعب خط وسط متأخر ليتمكن من توفير الاستقرار الدفاعي وهذا ما دفعه للتوقيع مع ستامبولي، لكن الأخير يقدم مستويات دون المطلوب بنسبة نجاح 28% فقط من الإلتحامات الهوائية، رغم تألق الأخير في الموسم الماضي رفقة سان جيرمان.

4 – حاتم بن عرفة مجانا – سان جيرمان

رغم انتقال لاعب الوسط الفرنسي بالمجان إلى صفوف الباريسي، إلا أنه قدم مستوى مبهر في الموسم الماضي مع نيس ليرشح ضمن افضل 5 لاعبين بالموسم، لكن بن عرفة فشل في إقناع مدربه إيمري في احتلال مكان أساسي في تشكيلة الفريق لعدم تقديمه أي إضافة.

5 – خيسي رودريجيز 25 مليون يورو – سان جيرمان

رحبت جماهير سان جيرمان بمهاجم ريال مدريد السابق فور إعلان التوقيع معه بداية الموسم، وذلك لإيمانهم بقدرات اللاعب الشاب الهجومية، لكن خيسي الذي شارك في بعض المباريات بشكل أساسي لم يتمكن من الحفاظ على مكانه، لعدم فعاليته في صناعة وتسجيل الأهداف.



مباريات

الترتيب