راؤول على أعتاب فريق أميركي في الدرجة الثانية

نيويورك - رفض نادي نيويورك كوزموس الأميركي التعليق على الشائعات المثارة حول تعاقد النادي الوشيك مع النجم الإسباني راؤول جونزاليس.

وقال أحد المتحدثين باسم النادي الأميركي، الذي لعب لصالحه كل من الأسطورة البرازيلية بيليه والقيصر الألماني فرانز بيكنباو في السبعينات من القرن الماضي، في تصريحات لوكالة الأنباء ألمانية: "لا يوجد لدينا أي تعليق حول شائعات التعاقد مع راؤول في الوقت الحالي".

وأشارت شبكة "إي إس بي إن" التلفزيونية الاثنين إلى الاتفاق الذي توصل إليه الهداف السابق لريال مدريد مع النادي الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الأميركي.

وقالت "إي إس بي إن" نقلا عن أحد المصادر القريبة من النادي والتي أكدت أن راؤول سيتولى منصب رئيس أكاديمية الناشئين التي سيفتتحها كوزموس العام المقبل: "من المنتظر أن يوقع النجم الإسباني على العقود هذا الأسبوع على أن يبدأ عمله رسميا قبل انطلاق الموسم المقبل في صيف 2015".

ولعب راؤول (37 عاما) 102 مباراة دولية بقميص المنتخب الإسباني، ويعتبر الهداف التاريخي لريال مدريد وثاني أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية في تاريخ إسبانيا بعد مواطنه دافيد فيا الذي يستعد لتمثيل نادي نيويورك سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأميركي بداية من الموسم المقبل.

ورحل راؤول عن النادي الملكي بعد 16 عاما قضاها بين جدرانه ليلتحق بنادي شالكه الألماني ثم بالسد القطري الذي رحل عنه في أذار/مارس الماضي بعد موسمين قضاهما بين صفوفه.



مباريات

الترتيب

H