مسؤول يُكذب كوزمين ويؤكد موافقته على تدريب منتخب رومانيا

عاد الاتحاد الروماني لكرة القدم للحديث حول المدرب المحتمل للمنتخب الأول، على خلفية استقالة المدرب السابق فيكتور بيتوركا، بينما أكد رئيس رابطة الدوري الروماني في رومانيا تفاوض اتحاد الكرة مع أولاريو كوزمين، مدرب فريق الأهلي الإماراتي.

وفي تصريحات نقلتها مواقع رومانية وعلى رأسها "ديجي سبورت" مساء السبت، أكد رئيس الاتحاد الروماني رازفان بورلينو أنه استقر على المدرب الذي سيقود دفة المنتخب الأول في الفترة القادمة، خلفاً للراحل بيتوركا، لكنه فضل عدم ذكر اسمه.

في حين أكدت مصادر مقربة من رازفان بورلينو أنه اختار أولاريو كوزمين ليكون المدرب القادم للمنتخب.

وأكد الخبر رئيس رابطة الاتحاد الروماني لكرة القدم جينو لورجوليسكو، وهو الذي تربطه علاقة وثيقة مع أولاريو منذ أن كان الأخير مدرباً لفريق ستيوا بوخارست.

وقال جينو إنه تحدث مع كوزمين، وأبدى الأخير رغبة كبيرة في تدريب المنتخب الأول، مع تشديده على رغبته بقيادة فريق بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في فرنسا 2016.

وأضاف "تحدثت مع أولاريو وأكد لي أنه مستعد للتنازل عن أموال الأهلي، والتنازل عن كل شيء من أجل تدريب المنتخب الأول، ولكنه للأسف يمتلك عقداً مع الأهلي".

وتحدثت مصادر الرومانية أن أولاريو كوزمين، سيتنافس مع كل من كوزمين كونترا المدير الفني لفريق خيتافي الإسباني والإيطالي والتر زينجا مدرب النصر والجزيرة سابقاً.

وتأتي تصريحات جينو بالرغم من نفي كوزمين نفسه في مؤتمر صحفي قبل أيام رغبته في الرحيل عن بطل دوري الخليج العربي وتدريب منتخب بلاده.

من أحمد ديب

صورة من مصدر الخبر



مباريات

الترتيب

H