رونالدو يقود البرتغال أمام فرنسا والدنمارك

عاد كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني إلى قائمة المنتخب البرتغالي في تصفيات يورو 2016 بفرنسا بعد غيابه عن الجولة الماضية من التصفيات بسبب الإصابة.

وغاب رونالدو بسبب الإصابة في الفخذ عن قائمة البرتغال خلال هزيمة الفريق بهدف نظيف أمام ضيفه الألباني في مستهل مشوار الفريقين في تصفيات كأس الأمم الاوروبية، ولكنه كان حاضرا في القائمة التي أعلنها فرناندو سانتوس اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة فرنسا وديا في 11 تشرين أول/اكتوبر الجاري وبعدها بثلاثة أيام ملاقاة الدنمارك في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية.

وستكون المباراة التي تستضيفها الدنمارك هي أول مباراة رسمية لسانتوس مع المنتخب البرتغالي منذ توليه منصب المدير الفني خلفا لباولو بينتو.

وسجل رونالدو عشرة أهداف خلال 5 مباريات في الدوري الاسباني.

وعاد ريكاردو كواريزما جناح بورتو إلى منتخب بلاده بعد غيابه عن مونديال البرازيل.

ونال جوزيه فونتي مدافع ساوثهامبتون الإنجليزي فرصة الظهور الأول مع بلاده، بينما تراجع تياجو لاعب اتليتكو مدريد الاسباني عن قرار الاعتزال وعاود الانضمام للمنتخب البرتغالي.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: بيتو (اشبيلية)، أنطوني لوبيز (ليون) وروي باتريسيو (سبورتينج لشبونة).

وفي الدفاع: فيتورينو أنتونيس (ملقة)، إليسيو (بنفيكا)، ريكاردو كارفاليو (موناكو)، برونو ألفيس (فنربخشة)، خوسيه فونتي (ساوثامبتون)، فابيو كوينتراو (ريال مدريد) بيبي (ريال مدريد)، سيدريك سواريز (سبورتينج لشبونة) ايفو بينتو (دينامو زغرب).

وفي خط الوسط: جواو موتينيو (موناكو) ، ويليام كارفاليو (سبورتينج لشبونة)، أدريان سيلفا (سبورتينج لشبونة)، جواو ماريو (سبورتينج لشبونة)، اندريه جوميز (بلنسية)، تياجو (اتلتيكو مدريد).

وفي الهجوم: داني (زينيت) ناني (سبورتنج لشبونة)، كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، إيدير (براج)، ريكاردو كواريزما (بورتو)، فيرينيا (فولفسبورج).



مباريات

الترتيب

H