5 صفقات نارية فشلت في اللحظة الأخيرة

تسعى العديد الفرق لتعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتنتشر الشائعات والأخبار عن قرب اتمام بعض الصفقات، بينما تنتهي فترة الانتقالات دون اتمام تلك الصفقات.

فيما يلي، 5 صفقات كبيرة كانت على وشك الحدوث لكنها فشلت في اللحظات الأخيرة.

5 - الفارو نجريدو .. من إشبيلية إلى إيفرتون

حاول ديفيد مويس حينما كان مدربا لفريق ايفرتون الموسم الماضي ضم اللاعب إلى فريق "التوفيس"، ووافق اشبيلية بالفعل على رحيل هدافه، لكنه طلب مبلغ 9 ملايين جنيه استرليني غير أن ايفرتون تراجع في اللحظة الأخيرة بسبب سعره "المرتفع".

4 - روبرت ليفاندوفسكي .. من بوزنان إلى بلاكبيرن

في 2009، كان ليفاندوفسكي يمني النفس باللعب في الدوري الانجليزي الممتاز والانتقال من الدوري البولندي، وكان فريق بلاكبيرن روفرز اختياره الأول في ذلك الوقت، وبالفعل اقترب بشدة من الانضمام إليه لكن ظروفا غير عادية أوقفت الصفقة، لينتقل اللاعب البولندي بعد ذلك إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

3 - فالكاو .. من ريفر بلات إلى استون فيلا .. ومن بورتو إلى تشيلسي

من يصدق أن فريق استون فيلا كان على وشك ضم النمر الكولومبي من فريقه السابق ريفر بلات الارجنتيني غير أن عرضه رفض في اللحظة الاخيرة بسبب ضعف المقابل المادي الذي بلغ 10 ملايين جنيه استرليني.

وبعد انتقاله إلى بورتو، كان تشيلسي على وشك ضم الهداف القوي مقابل 20 مليون، لكن اللاعب نفسه بدل رأيه وفضل الانتقال إلى فريق اتليتكو مدريد، الذي رحل عنه مؤخرا وانضم إلى فريق موناكو الفرنسي.

2 - كريستيانو رونالدو .. من سبورتنج لشبونة إلى ارسنال

نعم .. رونالدو كان على وشك الانضمام إلى فريق ارسنال في موسم 2003، وحضر بالفعل إلى ملعب تدريب المدفعجية واعطاه ارسن فينجر قميصا لارسنال، لكنه انتقال في النهاية إلى مانشستر يونايتد .. لكن الامر المؤكد أن وجود الفتى البرتغالي كان سيمنع حرمان ارسنال من الالقاب في السنوات الماضية.

1 - زلاتان ابراهموفيش .. من مالمو إلى ارسنال

ارتدى زلاتان قميص لأرسنال بالفعل عليه اسمه، لكنه رفض الانصياع إلى رغبة ارسن فينجر في خوض مباراة للاختبار اولا قبل التوقيع، لكن كان رد السلطان السويدي حينها "زلاتان لا يخضع لاختبارات".

من محمد جبريل



مباريات

الترتيب

H