شاهد هذا المساء .. معركة في انجلترا .. ظهور أول لسيدورف .. وضغط في إسبانيا

تقام اليوم الأحد العديد من المباريات الجديرة بالمتابعة، ويقدم امارات سبورت دليلا لهواة متابعة الدوريات الأوروبية والعربية للتعرف على مواعيد المباريات المتميزة والقنوات الناقلة لها.

قمة نارية في لندن

هي المباراة الأبرز اليوم، سيستضيف فريق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج في قمة مباريات الجولة 22 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 46 نقطة وبفارق 5 نقاط عن ارسنال المتصدر، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 37 نقطة.

وستقام المباراة في الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات، 7 بتوقيت السعودية، 6 بتوقيت مصر، 4 بتوقيت جرينتش. وستذاع على قناتي beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS 1 بتعليق عصام الشوالي، وفارس عوض.

وسيحل توتنهام ضيفا على سوانزي في وقت سابق في الساعة 5 و 30 دقيقة مساء بتوقيت الإمارات، وستذاع المباراة أيضا على قناتي beIN SPORTS HD 1 و beIN SPORTS 1.

ضغط من ريال مدريد

وسيخوض ثنائي الصدارة في الدوري الاسباني برشلونة واتليتكو مدريد مباراتين اليوم وهما يتعرضان لضغط من ريال مدريد الذي حقق فوزا عريضا على ريال بيتيس بخمسة أهداف نظيفة يوم السبت.

وانتزع ريال مدريد المركز الثاني مؤقتا خلف برشلونة المتصدر بفارق الأهداف بينما تراجع اتليتكو مدريد إلى المركز الثالث، ويملك الثلاثي 50 نقطة لكن ريال مدريد لعب مباراة أكثر.

وسيحل برشلونة ضيفا على ليفانتي في الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات، 9 بتوقيت السعودية، 8 بتوقيت مصر، 6 بتوقيت جرينتش. وستذاع المباراة على قناتي beIN SPORTS HD 2 و beIN SPORTS 2.

وسيستضيف اتليتكو مدريد فريق اشبيلية ضمن منافسات الجولة 20 في الساعة 12 منتصف ليل الإمارات، 11 مساء بتوقيت السعودية، 10 بتوقيت مصر، 8 بتوقيت جرينتش. وستذاع المباراة على قناتي beIN SPORTS HD 2 و beIN SPORTS 2.

سيدورف في ظهور أول مع ميلان

وسيخوض كلارنس سيدورف  المدرب "الشاب" مباراته الأولى في منصب المدير الفني حين يقود ميلان أمام فريق كييفو فيرونا في المباراة الأبرز اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وستقام المباراة في الساعة 11 و 45 دقيقة مساء بتوقيت الإمارات، 10 و 45 دقيقة بتوقيت السعودية، 9 و 45 دقيقة بتوقيت مصر، 7 و 45 دقيقة بتوقيت جرينتش. وستذاع المباراة على قناتي beIN SPORTS HD 3 و beIN SPORTS 3.

وهذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها اللاعب الهولندي المخضرم منصب مدير فني لأي فريق بعد اعتزاله الكرة حديثا.

وسيحل انتر ميلان ضيفا على جنوى في الساعة 6 مساء بتوقيت الإمارات، وستذاع المباراة على قناتي beIN SPORTS HD 3 و beIN SPORTS 3.

مواجهات عربية

وستقام 7 مباريات ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري التونسي، بالإضافة إلى 4 مباريات ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري المصري.

ملحوظة – بإمكانك التعرف على مواعيد جميع مباريات اليوم من خلال التوجه إلى قسم مباريات اليوم في يسار الصفحة الرئيسية للموقع.



مباريات

الترتيب

H