مدرب تشيلسي يستجيب لمطالب هازارد بعدم مواجهة باوك

 

شرح ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، قراره بإراحة نجمه إيدين هازارد في أولى جولات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وسيحل تشيلسي في ضيافة باوك اليوناني، خصمه ضمن المجموعة الـ12.

ولم يخفِ ساري إصراره على ترك هازارد خارج القائمة الرئيسية، على الرغم من حالة التألق الكبيرة التي يعيشها الدولي البلجيكي، والتي توّجها مؤخرا بثلاثيةٍ ضد كارديف ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وصرّح المدرب، "هازارد أخبرني بعد مشاركته مع منتخبه الوطني، وبعد مباراة كارديف، بأنه يشعر ببعض الإعياء، فقررت بأنّه سيكون من الأفضل له البقاء (في لندن)".

وإلى جانب صانع الألعاب، فإن المباراة ستشهد أيضا غياب ديفيد لويز، والذي تتم إراحته، فيما يعاني إيميرسون من الحمى، وماتيو كوفاسيتش من إصابةٍ على صعيد الفخذ، وذلك بحسب ما أعلنت صحيفة "ستاندرد" البريطانية.

واختتم ساري تصريحاته قائلا، "سأغيّر 4 إلى 5 لاعبين (أمام باوك)، ولكن في هذه المرحلة من الموسم، فمن المستحيل أن أقدم على تغيير 11 لاعبا في المباراة".

وأكمل ابن الـ59 عاما موضحا، "ذلك الأمر بالغ الصعوبة لأنه في الجزء الأول من الموسم، من المهم للغاية أن تلعب بنفس الأسماء بقدر الإمكان لكي تتمكن من خلق فريقٍ متماسكٍ للغاية".

ولم يسبق لتشيلسي التتويج بلقب الدوري الأوروبي سوى في موسم 2012-2013، وذلك حينما كان النادي اللندني تحت قيادة الإسباني رافايل بينيتيز.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H