دي بروين يسجل هدفين ويقود فولفسبورج للفوز على انترميلان

سجل البلجيكي كيفن دي بروين مهاجم فولفسبورج هدفين وهيأ هدفا آخر مستعيدا ذكريات عروضه السابقة ليقود فريقه للفوز على انترميلان الإيطالي 3-1 في ذهاب دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

وانتهت كافة المباريات الأربع التي أقيمت مبكرا بفوز أصحاب الأرض حيث تغلب دينبرو دينبروبتروفسك على اياكس امستردام 1-صفر بينما تغلب كلوب بروج على بشيكتاش 2-1 وزينيت سان بطرسبرج على تورينو الذي طرد منه لاعب 2-صفر.

وكانت بداية انترميلان - بطل أوروبا السابق ثلاث مرات - جيدة في ألمانيا ومنحه رودريجيو بالاسيو التقدم بعد أن أرسل الكرة لتمر من أسفل الحارس دييجو بيناليو في الدقيقة السادسة.

ورد فولفسبورج الذي يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الألماني بقوة في الدقيقة 28 عندما سجل نالدو هدف التعادل اثر ركنية من دي بروين.

وضاعف أصحاب الأرض الغلة في بداية الشوط الثاني بعد أن سدد دي بروين ومن أول لمسة اثر عرضية فيرينيا من الناحية اليمنى.

وأضاف المهاجم السابق لتشيلسي الهدف الثالث لفولفسبورج بعد أن سدد من ركلة حرة قبل 15 دقيقة على النهاية وكان بوسعه أن يضيف الهدف الثالث له إلا انه أضاع الفرصة والمرمى مفتوح أمامه في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وفاز دينبرو على اياكس في أوكرانيا بفضل هدف رومان زوزوليا بعد مرور نصف ساعة بينما تغلب زينيت على تورينو الذي طرد منه ماركو بيناسي في الدقيقة 28. وسجل اكسيل فيستل ودومينيكو كريشيتو للفائز.

ومنح جوقان توري فريق بشيكتاش التقدم عقب 46 دقيقة امام بروج الا ان الفريق البلجيكي استعاد عافيته بفضل هدف توم دي سوتر بعد مرور نحو ساعة ثم هدف اخر من ليور ريفايلوف من ركلة جزاء.

 



مباريات

الترتيب