لاعبو بوروسيا دورتموند يشعرون بالإحباط بعد التعادل مع برشلونة

أعرب لاعبو نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن شعورهم بالإحباط إثر إهدارهم العديد من الفرص لتسجيل هدف في مرمى برشلونة خلال المباراة، التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء في مستهل مشوارهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ماركو ريوس، قائد بوروسيا دورتموند: "الشعور بالإحباط موجود، هذا أمر مؤلم في الحقيقة".

وحاول ريوس هز شباك برشلونة خلال مواجهة الأمس، التي شهدت مشاركة نجم النادي الكتالوني وقائده ليونيل ميسي في الشوط الثاني، ولكنه لم يفلح في ذلك.

وكاد ريوس أن يضع بوروسيا دورتموند في المقدمة في الدقيقة 57 من المباراة عندما تصدى لتنفيذ ركلة جزاء ولكنه أهدرها، كما سنحت له فرص أخرى لافتتاح التسجيل في اللقاء ولكن الحظ لم يحالفه أيضا.

وأضاف النجم الألماني قائلا: "لا أعرف إذا ما كان بإمكاننا أن نلعب بشكل أفضل مما فعلنا في الشوط الثاني، فقط كان ينقصنا إحراز هدف".

وأخذ بوروسيا دورتموند زمام المبادرة في الشوط الثاني من المباراة واستطاع فرض ضغط كبير على برشلونة.

ومن جانبه ،قال مدافع بوروسيا دورتموند، ماتس هوميلس: "الشوط الثاني كان كما تخيلنا جميعا، اليوم أثبتنا قوتنا".

وأضاف: "علي أي حال أشعر أننا فرطنا في نقطتين، وفرطنا في فرصة التقدم في مجموعة صعبة".

وبفضل تألق الحارس الألماني اندري مارك تيرشتيجن، نجح برشلونة في الخروج من لقاء أمس بنقطة ثمينة من ملعب بوروسيا دورتموند، وذلك خلال أول مباراة له في المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تضم أيضا فريقي انتر ميلان الإيطالي وسلافيا براغ التشيكي.

وعلى الجانب الأخر، قال تيرشتيجن في تصريحات صحفية بعد المباراة: "أعتقد أن الأمور سارت على نحو جيد في المباراة، أحاول أن أكون في أفضل حالاتي وإذا كان هذا مفيدا في مساعدة الفريق فهذا أفضل".

واختتم ريوس تصريحاته قائلا: "بالطبع ركلة الجزاء نفذت بشكل سيء، ولكن تيرشتيجن أحد أفضل الحراس في العالم".

 

 



مباريات

الترتيب

H