كوفاتش يعلّق على طرد مولر أمام أياكس أمستردام

أ.ف.ب

 

بعد مباراةٍ حفلت بالقرارات التحكيمية المؤثرة بين بايرن ميونخ وأياكس أمستردام، اكتفى نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق البافاري، بانتقاد قرارٍ يتيمٍ للحكم كليمينت توربين.

وأخرج الفرنسي البطاقة الحمراء مرتين في المباراة، ليطرد ماكس ووبر من جانب أياكس أمستردام وتوماس مولر من جانب بايرن ميونخ، كما احتسب ركلتي جزاءٍ بواقع ركلةٍ لكل فريقٍ.

ويعتقد كوفاتش بأن قرارا خاطئا واحدا من جانب توربين هو الذي أرغم بايرن ميونخ على القبول بالتعادل بنتيجة 3-3 في سادس وآخر جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح المدرب الكرواتي، "البطاقة الحمراء لووبر كانت مبررةً .. والبطاقة الحمراء لتوماس (مولر) كانت عادلةً كذلك".

وأكمل كوفاتش، "إنه (مولر) لم يرى اللاعب، ولكن يتعين عليك أن تكون واعيا بوجود خصمك خلفك إذ يأتي لافتكاك الكرة منك .. البطاقتان الحمراوين كانتا صحيحتين".

وكذلك دافع ابن الـ47 عاما عن احتساب ركلتي الجزاء، واللتان ترجّم أولهما دوسان تاديتش بنجاحٍ لصالح أياكس أمستردام، وترجم ثانيهما روبرت ليفاندوفسكي بنجاحٍ لصالح بايرن ميونخ.

إلا أن المدرب المولود في برلين واصل قائلا، "الحكم أدى بشكلٍ جيدٍ، إلا في حالة الهدف (لصالح أياكس أمستردام) الذي حقق التعادل بنتيجة 3-3 .. أعتقد بأنه كان تسللا".

ولم يؤثر التعادل على حظوظ بايرن ميونخ وأياكس أمستردام في التأهل من المجموعة الخامسة، إذ هيمنا على المركزين الأول والثاني على التوالي.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H